السبت , نوفمبر 23 2019
الرئيسية / Uncategorized / Trekking and Adventures in Algeria إكتشف_بلدك_الجزائر

Trekking and Adventures in Algeria إكتشف_بلدك_الجزائر

مجموعة شبانية سياحية استطاعت خلق وزارتها السياحية و كان هدفها التعريف بمناطق الجزائر و بأسعار تنافسية, نشرنا منشور من صفحتها الرسمية و هو كالتالي :

“إذا تعبت تعلم أن ترتاح لا أن تستسلم” جملة تلخص أزيد من سنة على تأسيس مجموعتنا TREKKING AND ADVENTURES IN ALGERIA.
حلمنا رسمناه صغيرا في مخيلتنا، حبنا للمغامرة، السفر و إكتشاف بلدنا#الجزائر جعلنا نصنع عالما بسيطا و جميلا و لم نبخل به فتقاسمناه معكم. لم ننتظر الوقت المناسب و لا الفرصة الذهبية بل بدأنا من الصفر و كل ما كنا نملكه هو الإيمان بأنفسنا و بحلمنا، مشينا إلى الأمام و اكتشفنا الطريق بكل مطباته فثابرنا من أجل تحقيق هدفنا إذ شعرنا بأن لدينا رسالة علينا أن نبلغها و ليس لنا الحق في الإستسلام و الإنطفاء.
فشكرا لكل من آمن بنا، ساندنا، شاركنا مغامراتنا، إستقبلنا، حفزنا بتعليقه أو فقط بإعجابه بمنشوراتنا، شكرا على الذكريات، على المناطق الجميلة و الناس الذين قابلناهم خلال مسيرتنا. نحن مستعدون لسنة 2019 رحلاتنا في ربوع #جزائرنا لازالت مستمرة فلا تبخلوا علينا بحبكم و دعمكم. لسنا الوحيدين في الميدان لكن نحاول أن نقدم لكم الأفضل.

 0553674406
 0553330850
 0780289847

~Vente des billets disponible au niveau de la boutique Bremen 06,Rue des Aures (La Bastille) Emir Abdelkader~ (pas loin de la grande poste).

https://www.facebook.com/TrekkingAndAdventures/

#إكتشف_بلدك_الجزائر
#عش_المغامرة_أو_إبقى_في_البيت
#حرر_حلمك

شاهد أيضاً

مرحلة انتقالية بقيادة الإبراهيمي و العمامرة

نحو إلغاء الانتخابات الرئاسية أفادت مصادر متطابقة، أن هنالك توجها رسميا لدى صناع القرار في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *