الخميس , نوفمبر 21 2019
الرئيسية / مجتمع / جريمة مساحيق التجميل

جريمة مساحيق التجميل

اعداد جعيد فضيلة:

مساحيق التجميل اسم على مسمى وأشهر من نار على علم .هي مواد صنعت خصيصا الاشخاص المصابين بعيوب جسدية ،صنعت لتزينها واخفاءها . واقعنا المرير واقع بلااستقرار واقع الشارع الذي تعود على زيارات كثيرة من ضيوفه ، واقع الحراك الذي بات يخطف النوم من عيون القاطينين بل بل القانيطين الذين سلبت منهم وساءل اعلام حقوقهم وزورت جوازات سفرهم للشوارع ، اسدلت الستار عن اشجع افلام العالم فيلم يستحق اوسكار ،لما وصمت العار غرستوموها ؟.

ماذنب الواقع هو بريء منكم براءة الذءب من دم يوسف .هي سيكولوجية تستحق وساءلنا ان تعرض على اطباء مختصين في امراض النفسية ،هي ميكانيزمات ينساق نحوها اعلام . فاالشارع انتج من غضب الجماهير هدوء ومن عنفهم سلام ومن لامبلاتهم نظام ،اي مساحيق ترميمون بها واقعنا لنقصة على احفادنا واين تباع ؟وهل تبتاع علنا ؟.اين صورة التكامل بين هيءات الدولة لتكون جسدا واحد . حقهم التظاهر ان يغيرو ويعبرو عن رفضهم وعدم رضاهم لابل واجبهم حماية وطن يرونه ينساق نحو الهاوية يوما بعد يوما .

وصفنا الاستعمار بقطع الطرق والسغريقين ذات بوما لم يخطيء في وصفه هو يا سادة تنبىء بواقع كان يراه هو ونجهله نحن .سجل يا تاريخ انناوصلنا حد التنبؤ بما يقال من خلال ماقيل ،صدقت النظريات والقوانين الفلسفية التي تقوم على استنتاج النتاءج من خلال مقدمات ، سجل ان الشعب لم يبقى مكتوف اليدين . هي مسيرات نضال تقص حزن الشعب لو انه سعيد لفضل حياة الرخاء على العناء والشقاء ،اصبح يركض خلف مجد سرقه قطاع الطرق وزورته وساء اعلام في بنوكها لتقدمه لعالم بعد ان تمر عليه مرحلة المساحيق المتهية الصلاحية لذالك ستمر الى اجراء عمليات جراحية عن قريب ……..

شاهد أيضاً

كن أنت ..

دحماني أحلام: نحاول أن نكون غيرنا بعد أن ننكر حقيقتنا..يحضرني قول زوربا عن ذلك الغراب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *