السبت , سبتمبر 21 2019
الرئيسية / Uncategorized / جديد الألعاب : 2020 Xbox

جديد الألعاب : 2020 Xbox

اعداد:زربوط محمد رياض

وحدات تحكم Microsoft Lockhart التالية بدأت في الحصول على بعض الاهتمام. وسيسعى الجيل ، المعروف باسم كود القرمز ، ليس فقط للحصول على قوة هائلة ، بل سيستهدف أيضًا حجم كتالوج ، بما في ذلك البث.

                                                       :تاريخ الخروج

– لم تذكر شركة Microsoft أي تاريخ إصدار حتى الآن. ووفقاً للمحللين ، وفي جميع الاحتمالات ، فإن هذه الوحدات الجديدة ستصدر بحلول عام 2020 ، بحيث تنتهي دورة XBOX One بالكامل.

– الإعلان سيحدث خلال  2019!

– إن مشروع Scarlet هو في واقع الأمر نوعان مختلفان من وحدات التحكم: Lockhart ، مستوى الدخول ، مع العروض “الكلاسيكية” ، وخاصة نقطة الشرف لإضفاء الطابع المادي ؛ أناكوندا ، وحدة تحكم قوية للغاية ، الراقية مع سعر أعلى.

– سيكون هناك وحدة تحكم ثالثة ، XBOX One بسيطة بدون مشغل Blu-ray ، لكنها ستدخل في الدورة الحالية للجيل الثامن

المميزات:

– ستستفيد وحدة التحكم Lockhart من السحابة و dematerialized ، بما في ذلك عدم وجود محرك الأقراص وبطاقة الشبكة أكثر تطورا.

– سيتم تخصيص وحدة معالجة الرسومات لهذه اللوحات الجديدة لتقنية Direct3D ، مكتبة مايكروسوفت. هذه التقنية تجعل من الممكن ، من أجل البساطة ، تحسين أداء جميع برامج بطاقات الرسومات المرفقة. لجعله أكثر بساطة ، فإنه يعطي الصور الجميلة من خلال العمل على إصدارات ألعاب XBOX Only.

– وهكذا ، فإن رقاقة الرسوم البيانية من XBOX القرمزي سوف يخرج من أصل 4K ، HDR والجدة المتوقعة: Ray Tracing. للتعويض عن كل هذا ، 60 إطارًا في الثانية ليست بالضرورة الهدف.

– XBOX Lockhart: CPU 8 core Zen 2؛ GPU NAVI 4 Teraflops؛ 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي GDDR6 ؛ 1 تيرابايت SSD

– Xbox Anaconda: نفس وحدة المعالجة المركزية ؛ GPU NAVI 12 Teraflops؛ 16 غيغابايت من ذاكر.الوصول العشوائي GDDR6 ؛ 1 تيرابايت SSD

                                          :الأسعار والأخبار الأخرى

– لاحظ أولاً أنه في الوقت الحالي ، المعلومات الوحيدة التي تم التحقق منها هي أن وحدة التحكم في التصميم (الإعلان خلال E3 2018). جميع الشائعات ، على الرغم من علمها جيدا ، لا يزال يتعين اتخاذها مع ملاقط.

– قدّر الصحفي / الناشر / المحلل براد سامس مؤخراً أنه سيكون هناك في الواقع وحدتي تحكم: “تقليدية” ، مشابهة لمادة إكسو أكس إكس إكس إكس إكس إكس إكس إكس إكس إكس إكس ، وآخر مثير أكثر إثارة للاهتمام ، سكارليت كلاود. هذا الأخير لن يقرأ حتى CD / Blu-Ray. سيتطلب ذلك اتصالًا قويًا بالإنترنت ، نظرًا لأن كل شيء يمر عبر اشتراك البث. نحن نعرف اليوم أنه كان على حق.

– السعر الذي تقدمه “المطلعين” المختلفين هو 399 يورو إلى 499 يورو. مايكروسوفت لن تتجاوز 500 يورو ، والتي كانت باهظة على XBOX One X.

– ستكون AMD شريكا رئيسيا في تطوير XBOX Scarlett ، سواء بالنسبة لرقائق ومعالجات الرسوميات. سوف تعمل AMD أيضًا مع SONY على PS5.

شاهد أيضاً

مرحلة انتقالية بقيادة الإبراهيمي و العمامرة

نحو إلغاء الانتخابات الرئاسية أفادت مصادر متطابقة، أن هنالك توجها رسميا لدى صناع القرار في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *