الأربعاء , مايو 22 2019
الرئيسية / ثقافة و فن / ام البنات

ام البنات

اعداد: جعيد فضيلة

وضعت الفنانة نانسي عجرم طفلتها الثالثة اخيرا بعد تشويق كبير من قبلها حول اسم الطفلة ؛والتي قررت نانسي تميتها بناء على اختيار من ابنتيها ايلا وميلا وليكون الاسم المختار لها هو ليا .

وضعت الفنانة مولودتها يوم الجمعة باحد مستشفيات العاصمة لبنان بيروت ،حيث شاركت نانسي جمهورها لحظات الولادة مع جمهورها والذي بدوره عبر عن مدى سعادته بها متمنيا لها الصحة والعافية والهناء،كما اعربت المطربة عن مدى سعادتها بليا وبانها ستقضي معها وقت كبير لتحظى بذلك بحنان امومة .

اهدت نانسي مولودتها اغنية جديدة تحمل اسمها على غرار مافعلته في ولادتها لطفلتيها من قبل ،كما تلقت كذالك نانسي اهم التهاني من اصدقاءها الفنانين من بينهم الفنانة اليسا واحلام اللتان عبرتا عن مدى فرحتهما لها بهذه الهدية لتصبح بذلك نانسي ام لثالث بنات . كما استغلت نانسي وقت قبل الولادة في التحضير الاغنيات جديدة وذلك ليتم اطلاقها في اجازة الامومة لها ،واول اغنية اطلقتها هي اغنية الحب زي الوتر والتي كانت من البوم حاسة بيك وقد تم تصويرها بالتعاون مع المخرجة ليلى كنعان .وتزامن اطلاق اغنية قضاء نانسي وقتها مع ابنتها الصغيرة .

كما انها اشارت الى ان الرضاعة الطبيعية كانت داءما اجمل التحارب في حياتها فقد قالت انها الطريقة الاقوى للتواصل مع ليا وانها تجغلها تشعر بالامان والحب والاهتمام ،واختتمت نانسي عطلتها بجموعة صور لمولودتها وذلك ليشاركها محبيها فرحتها بها

شاهد أيضاً

☆ أوسكار 2019 ☆

اعداد:   سماح.لومي فوضيل ■ تقدم سنويا أكاديمية فنون و علوم الصور المتحركة السينمائية في الولايات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *